عائلة صقر .. الفصل الثالث والعشرون


سمير الشحيمى _عمان
الفندق (صلاله)
رحمه في الصاله التابعه لشقتها بالفندق تتناول وجبة الإفطار يرن هاتفها إتصال من صقر.
صقر : صباح الورد والياسمين.
رحمه : صباحك نور وسرور.
صقر : ما شاءالله واعيه بدري اليوم كيف الأجواء بتركيا؟
رحمه : الأجواء طيبه نمت وقمت بعد شوي يقومون الصغاريه.
صقر : زين زين ياليت كنت وياكم بتركيا.
رحمه : خبرتك بس أنت تبي تطلع مع أعيالك صلاله.
صقر : شو أسوي بعد همه فخاطرهم يطلعون يستانسون.
رحمه : الأمور طيبه صقر.
صقر : يا سلام سلم على الرايقه هذا اللي احبه فيك هدوءك وتقبلك للأمور بإيجابيه.
رحمه : لازم الزوجه تكون متفهمه ، شو جالس تسوي وكيف أجواء صلاله ؟
صقر: الامور طيبه لله الحمد وحالياً انتظر يجهزون ونطلع صوب شاطئ المغسيل بعدها سهل أتين نقضي اليوم بطوله هناك لين المسا وبعدها نرجع المدينه صوب المهرجان.
رحمه : حلو ماغلط.
صوت الأطفال صحوا من نومهم قالت رحمه : العيال صحو بخليك نتواصل بعدين.
صقر : تمام ديري بالك على نفسك.
رحمه : وأنت بعد باي.
أغلقت رحمه الخط وابتسمت وقالت : يبيله سهل أتين ماغلط بنشوف إذا مقولة الدنيا صغيره صحيحه أو لا.
طلبت رقم السائق : هلا أخوي شحالك من بعد ساعتين لنكون ننتظرك بلوبي الفندق بنسير اليوم نقضيه بسهل أتين اوك باي.
أغلقت الخط.
الشقة (صلاله)
استيقظت عائلة صقر ويستعدوا للخروج وفي غرفة النوم اللي فيها باشق يتحدث مع جيهان بمكالمة هاتفيه.
باشق : حمدالله على السلامه وين حاجزين؟
جيهان : في الفندق أول كان يبغون شقة بإحدى البنايات بس بلأخير غيروا رايهم وحجزوا بفندق.
باشق : زين زين وين جدولكم؟
جيهان : اعتقد بنسير دربات بعدها شاطئ دهاريز وبعد المغرب المهرجان عشان انشوف الفعاليات وانتوا شو جدولكم؟
باشق : شاطئ المغسيل بعدها سهل أتين.
جيهان : عيل بحاول نغير ونسير سهل أتين.
باشق : زين خلينى متواصلين وات ساب.
جيهان: اوك.
صالة الشقة شاهين وشيهانه يتناولون وجبة الإفطار مع امهم سلمى وجيهان بالغرفة تتجهز.
سلمى : وين أبوكم؟
شاهين : تريق ونزل تحت قال بيشيك على أمور السيارة.
سلمى : تمام خلونا نخلص بسرعه عشان نطلع ترا الدنيا زحمه ما شاء الله.
شيهانه : هيه نعم نبي نلحق نحجز مكان بسهل أتين قبل الزحمه بعد نادره طلعوا من شوي ورايحين هناك.
شاهين : نادره وصلوا بيكونوا هناك بسهل أتين ؟
شيهانه: أيوه شوي شوي على عمرك.
سلمى : شو سالفتك أنته؟
شاهين : اريد اتزوج هاي سالفتي.
سلمى تضرب فخذ شاهين : ماتسحتي فريتها بوجهي الكلمة بدون حياء.
شاهين : الحياء للحريم وأنا أريد أخلص بسرعه واتزوج مابي غير نادره.
سلمى تنهض : اكل واخلص ولا تستعجل على عمرك خلص دراستك واشتغل وقتها يصير خير.
شاهين : ولا يهمك.
شيهانه : اعوذ بالله منك انا بعد بقوم أجهز.
شاهين : اخ يا قلبي راح اشوف اليوم ندورة قلبي.
صلاله
رحمه وأبنائها والخادمة في السياره مع السائق متجهين إلى سهل أتين رن هاتفها اتصال من أمها زينب.
رحمه : هلا وغلا بأمي شحالك عساك بخير.
زينب : لله الحمد بخير كيف حالك أنتي.
رحمه : لله الحمد بخير كلنا بخير.
زينب : الحمدلله وين رايحه اسمع صوت سيارات.
رحمه : ايوه منزله الجامه استمتع بلأجواء.
زينب : زين زين حلو ربي يسعدك.
رحمه : كيف حال أبوي؟
زينب : لله الحمد بخير رايح يخلص إجراءات السفر.
رحمه : ها على وين أن شاء الله.
زينب : حالياً بالمطار بنسافر نابولي.
رحمه : ياربي نابولي مره وحده أبوي شكله تهور.
زينب تضحك : قال بخاطري اسير ايطاليا وازور نابولي بعدها اذا في وقت بنسير البندقيه.
رحمه : متهنين ياعم ربي يسعدكم.
أحمد يأشر على زينب عشان تتحرك بتجاه صالة المغادرين.
زينب : حبيبتي بخليك أبوك يأشر علي غايته بنسير.
رحمه : تمام ديروا بالكم على نفسكم وسلمي على ابوي ومن توصلوا طمنيني عليكم.
زينب : تمام باي.
أغلقت الخط
أحمد: شوفيك مع من تتلكمي؟
زينب : مع رحمه تسلم عليك.
أحمد : الله يسلمها، يالله غايته.
صلاله(سهل أتين)
الأجواء غايه بالروعه الزرع الاخضر والسماء الغائمه والضباب والرذاذ والنسيم العليل والسائحين مستمتعين بالمناظر الخلابه والشلالات والاوديه.
اللتقت شيهانه وحسناء مع نادره واخواتها وشاهين مع اخوه باشق يلتقطون الصور الجميلة وشاهين يتبادل نظرات مع نادره.
باشق يصله مسج وات ساب من جيهان ويتحرك مسرعاً إلى موقع الشلالات ويرى جيهان مع اختها الصغيره ويتبادل النظرات معها ويقترب منهم ببطئ.
صقر وسلمى يشربون الشاي ويأكلون الفواكه والسناكات.
بمكان ليس ببعيد من موقع صقر رحمه مع ابنائها مستمتعين بلأجواء وقد وضعوا طاولة وحولها كراسي والأكل والشراب على الطاولة بالقرب من مصب الوادي.
وفي المساء تحرك صقر وعائلته إلى مهرجان صلاله السياحي للاستمتاع بالفعاليات وانتشر الجميع بالمهرجان وعند قسم الأطفال طلب جراح وعنقاء اللعب تصادم السيارات وقص لهم صقر تذاكر ودخلوا للعب وبعدها دخل بدر وحور وفهد إلى نفس اللعبه ومعهم الخادمة تراقبهم ولم ينتبه لهم صقر حتى وقعت عين بدر على صقر وعند انتهاء اللعبه خرج جميع الأطفال وذهب بدر إلى صقر وهو يقول : بابا أنت هنيه.
هنا تفاجئ صقر عند رؤية بدر وحور وفهد والخادمة وكانت بجانبه سلمى التي سمعت ورأت كل شئ.
يتبع….